• ×
الإثنين 18 يونيو 2018 | 18-04-24

قائمة

لقاء الشاعر عبدالرحمن عادل الشمري

بواسطة : movn
 07-04-25  28  9  15598 | 2464
التعليقات ( 28 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو عبدالله 08-07-13 03:46 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا إخوان هذا شاعر ما يسحق يسمع له أحد يقول أنا أتنزل للمستمع مثل ما يتنزل المدرس لطالب أول إبتدائي أقول يا عبدالرحمن من أنت أولا وبعدين ماهي مؤهلاتك العلميه ألي اعرفه أن ما معاك غير ثنوي ليش تتصنع الثقافه
    • 1 - 1
      تووووتة شمر 10-12-27 05:28 مساءً
      احترم نفسك يابو عبدالله
      الدحمي يسمعلوه الصغير قبل الكبير
      ومن حقه انه يتنزل للجمهور بصراحه ماينلام ومحد طالب رايك في مؤهلاته الله واكبر ان
  • #2
    خالد تركي الظفيري 08-08-26 07:01 صباحاً

    والله كلام اخوي عبدالرحمن عادل مقنع

    بصراحه لقاء روعه من الجانبين من اخوي المقدم نافع دهيم

    والشاعر المبدع عبدالرحمن عادل الشمري

    تحياتي لكم
  • #3
    يوسف رزاق العتيبي 08-09-13 08:20 صباحاً
    هلا والله ابو عآدل

    لقآآء ممتع صراحة

    واشهدلك على ثقافتك يابو عآدل

    واشكر موقع موفن على هذ1 المقطع

  • #4
    محمد الشمري 08-09-14 05:22 صباحاً
    هلا ويالله عبدالرحمن
    ويعطيكم العافيــة

    والمذيع شي واشئلة روعة
    وفعلاً لقاء نيـك حامي الوطيس

    وكانت الفكرة روعـــــــــــــــة ..

    يعطيكم العافيــة ..

  • #5
    مكفّن الدمعة 08-09-29 04:51 صباحاً
    .........أبدعت كعآدتك عبدالرحمن العادل ..!!

    ...وأبدع أكثر..المذيع ..والموقع ..شكرآ .من هو المذيع..!!
  • #6
    مشـــــاري العريبي 08-10-01 10:31 مساءً
    الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياخ عبدالرحمن انت شاعر حريم لان حتى بالقصيد كلامك بذيئ وتشوف الناس بنص عين وماادري على شنو الغرور واتمنى انك تغير اسلوبك وعلى فكره نجم هذا القاء هو المذيع فقـــــــــــــط.



    وشكــــــــرا
  • #7
    Nawal 08-11-02 01:58 صباحاً
    القاءرووووووووووعه والشاعرالروع
  • #8
    محمد باتع الشمري 08-11-24 01:24 مساءً
    عبدالرحمن وبس


    الله الله يا عبدالرحمن مبدع
  • #9
    سعود العتيبي 08-11-25 04:08 مساءً
    شاعر جزل ولا فيه اي كلام على قصائده
    ولكن عتبت عليك يابوعادل يوم تقول ان الشاعر ينزل مستواه إلى مستوى المتلقي او الجمهور ليكسب ودهم مثل الطفل الصغير ....
    لكن هناك ناس كثير تسمع للشعر يكون راقي بفكره وراعي رساله ربما لايكون الشاعر يمتلكها او يعلم بها
    هذا رائي مع العلم اني احترمك واحترم شعرك يابو عادل
  • #10
    سلطان 08-12-15 01:51 مساءً
    مبدع كعادتك ياأبو عادل ومثقف والكل يشهد لك بهالشي...
    وبالنسبه للأخوان اللي مو عاجبهم هالقاء لايسمعونه لانهم غايرين من ابداعك المتجدد... عبدالرحمن شاعر مايختلف عليه اثنين لانه مبدع...
    والانسان الناجح ماعليه من الباقين ....
    سر للأمام وحنا وراك ياعبدالرحمن...
    إإإإإإإإإإإإإإإإبدااااااااااااااااااااااع ومتألق كعادتك...
  • #11
    الرحال 09-01-22 03:48 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
    تسلم ابو عادل لقاء ممتع
  • #12
    عثمان حمد لوفان الاسلمي 09-04-08 03:08 مساءً
    والله شاعر شاعر مهما يقول الناس لا تهتم يا ذيب مثل ما قال المثل الشجره اللي تفاحه احمر وطيب كل الناس تحذف عليها والمعفن تفاحها محد يدريله بال وافهم كلامي يا فطن
  • #13
    سـعـد الـشـمـري 09-04-26 06:36 صباحاً
    مبدع مبدع مبدع يابوووو عاااااادل شاعر متميز
  • #14
    مرزوق 09-04-28 09:42 صباحاً
    ياجماعه الشاعر يقصد انه يوم ينزل الشاعر لمستوى الجمهور يقصد للجمهور اللي فيه أميه لبعض الكلمات او المصطلحات ,,, يعني الشاعر عبدالرحمن نعرف عنه انه شاعر يحب المصطلحات الغريبه وهو اعيد مره ثانيه يقصد الجمهور اللي فيه أٌميه لبعض المصطلحات ....

    وتقبلوا مروري وهذا اللي نفهمه من كلامه
  • #15
    حاتم ابن ليلي الشمري 09-08-05 07:14 صباحاً
    ورب البيت انك شاعر كفو والف شكر لموقع موفن لتقديم هذا القاء الرائع نجم نجم ياعبد الرحمن
  • #16
    راكان متعب الشمري 09-08-25 04:57 مساءً
    مساااء الخير

    اخوووي عبدالرحمن اقسم بلله انك شاعر

    ومعليك منهم وانت شاعر مميز جدأ

    وانا اتنووومس فيك وبتوفيق ياااا بوو عاااادل
  • #17
    تعلم من ياسر التويجري 09-09-13 06:33 مساءً
    عبد الرحمن شخص يتصنع الثقافه وهذا شي معروف وباين ياخي يساله المذيع سوال وهويروح يتفلسف ويتصنع واغلب قصائده ماتنفهم مره وحده رح وشف اجويه ياسر التويجري الشخص المحبوب من الناس واللي له جمهور عريض وطويل مانجح بتصنع وادعاء الثقافه
    • 17 - 1
      مخاوي الرجال 10-12-18 06:34 صباحاً
      ههههههههههههه عاد مالقيت يتعلم الا من هاالتويجري خخ وتسبدي بس الا التوويجري الشحاذ يتعلم من عبدالرحمن
    • 17 - 2
      تووووتة شمر 10-12-27 05:31 مساءً
      ياشيخ روح بس الدحمي مثقف غصبن عنك يالغالي مايحتاج ترد
      وخلوه يتفلسف بكيفوه عادمزاجه
  • #18
    انور الشلاقي 09-11-02 11:13 صباحاً
    عبدالرحمن الشاعر الي مايستحي مشكله...بس للحق انك فحل من فحولت الشعر
  • #19
    غلاوى الشمرى 09-11-17 12:01 صباحاً
    يـــــــــــاعســـــــانى كلى من فديااك
    يقلبى وعينى انت ذيب شمر وانت راقى وانســــــــــــان على خلق وانك مب،دع ومنها للاعلى روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
  • #20
    كفووو يا عبد الرحمن والى الامام ا 09-12-20 09:10 مساءً
    كفووووو يا عبد الرحمن وربي شاعر وكفووووووووووو اخوك > عـٍبـٍد الكـٍُـٍريـٍُـم الخـٍُريـٍُـٍـصـٍــــــــــــٍـــي

    9
  • #21
    العتيبي 09-12-22 07:11 مساءً
    الشاعـــــــــــــــــــر عبد الرحمن الشمري مبدع
    بكل ماتعنيـــــــــــه كلمة مبدع من معنى
    والاخ ابو عبد الله انت وش عليك من مواهــلاته واى الحسد عما قلبك
    اعوذ بالله
  • #22
    عاشقة الشاعر عبد الرحمن الشمري 10-02-23 06:27 صباحاً
    القاء كان حييييل حلووو بصراحه

    ومشكوورر يا بو عاادل وان شالله لقدام
  • #23
    الوبيري 10-06-13 09:07 مساءً
    والله كفو يابو عادل القافلة تسير و.......؟ لاتعليق
  • #24
    اليائسة 10-08-17 10:27 صباحاً
    عبدالرحمن : أنا بسراحـة أول مرا أشوف أنسان جميل وأخلاق ولا عمرة سب ولا عمرة قال كلمة تزعل وربي أنك طفل بس مشكلتك أنك معقد شوي : هذاونا أعرفك عبدالرحمن .... جميل مشاء الله عليك تفتن دخلت قلوب المذيعات من غير كلام روضة بن حافض وأميرة الفضل وغيرهم وأول من سرق قلبة هو أنا ..؟ إلى الأمام
  • #25
    مها الشمري 10-10-06 01:30 مساءً
    زهـ بس يالبى روووحك وه يازيييييييييين صووتك دحووم ليش انقطعت عن التلفزيوون ماقمنا نشوووفك والله مشتااقيه لك ولقائتك المتتعه وامسيااتك الرائعه عبدالرحمن دربك خضر ان شاء الله وماعليك من عذالك ^_^ مهاالشمري
  • #26
    مخاوي الرجال 10-12-18 06:36 صباحاً
    شاعر فحل عظيم ارهق الحساد والجمهم

    والصراخ على قد الألم
  • #27
    انوار الشمري 11-07-15 04:04 مساءً
    [B]بصــــــراحه شـــــاعر مبــــدع ومتألق ويعطيكم الف الف عافيه انكم استضفتوا هذا الشاعر الناجح ومشكووووووووووووووووووووورين
  • #28
    عبدالكريم فارس الاسلمي 11-07-29 02:33 مساءً
    صح لسانك
أكثر

اختيارات القراء : الصوتيات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:31 صباحاً الإثنين 18 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

موقع موفن