• ×
السبت 24 فبراير 2018 | 18-02-22

قائمة

على رأسهم مدير المركز خالد المويهان

الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان يستقبل وفداً من مركز الشعر الاعلامي الكويتي

الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان يستقبل وفداً من مركز الشعر الاعلامي الكويتي
موفن 
أستقبل الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان فى ديوانه فى امارة العين وفداً من مركز الشعر الإعلامي الكويتي على رأسهم الشاعر والإعلامي الكويتي خالد المويهان وذلك للإتفاق على إطلاق مهرجان شعري في إمارة العين.
وقد اقام الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان وليمة عشاء واستقبال حافل لوفد المركز تخلله نقاشات ودية وشعرية تدل على إهتمام الشيخ سعيد بالحركة الشعرية والثقافية والأدبية في الخليج.
وقد صرح لـ موفن الأستاذ خالد المويهان أنه سيكون هناك مهرجان شعري سينطلق في شهر أكتوبر القادم, حيث سيتم إقامة ستة أمسيات شعرية يشارك بها نخبة من الشعراء.
وأضاف المويهان أنه هناك مهرجانين أدبيين سيتم الإعلان عنهما في وقت لاحق.
الجدير بالذكر أن مركز الشعر الاعلامي الكويتي يجمع فى عضويته الكثير من شعراء وشاعرات الخليج بالاضافة انه يضم تحت مظلته نخبة من الاعلاميين والصحفيين ويعتبر المركز من أكثر المراكز هو انتشاراً خليجياً حيث انه استطاع ان يكون منبر اعلامي مهم لبروز وانتشار وتسويق الشعراء بطريقه محترفة بفضل الخبرة الكبيرة والمتميزة الذى يتمتع بها مدير المركز الشاعر والاعلامي الكويتي خالد المويهان الذى استطاع ان يكون له قاعدة ناجحة جداً بتنظيمه للمهرجانات الشعرية وتسويقها عن طريق فريق اعلامي وصحفي محترف من الاعلاميين والمعدين فى دول الخليج كما ان المركز استطاع ان يحقق نجاحات باهر فى المهرجانات التى اقامها سابقاً بفضل التنظيم الرائع والمحترف للمركز
وفى نهاية هذا الاستقبال ألقى الشاعر وليد الحميري قصيده اشاد بها بدعم معاليه للحركة الشعرية فى الخليج.
بواسطة :
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:58 صباحاً السبت 24 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

موقع موفن