• ×
السبت 23 يونيو 2018 | 18-04-24

قائمة

حمود جلوي لـ موفن : أنا لا أدعوا للفسق والفجور!

حمود جلوي لـ موفن  : أنا لا أدعوا للفسق والفجور!
موفن 
واجه الشاعر حمود جلوي حملة غاضبة من قبل بعض متابعيه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بسبب قصيدته "متزوج وطاح له في حب متزوجة" حيث وصل بالبعض لإلغاء متابعته معللين ذلك بأن قصيدته تدعوا للفسق والفجور!
موفن تواصل مع الشاعر حمود جلوي والذي وضح الإشكالية وقال: أنا أخاطب الجمهور بواقع يخشى الكثير من الشعراء الخوض فيه لأنه موضوع جدا حساس في مجتمع لا يتقبل الخوض في هكذا أمور ، لذلك وبعد نشر قصيدة " متزوج وطاح له في حب متزوجة " وجدت الكثير يتهمني بالتحريض على الفسق والردذيلة وأنا بعيدا عن ذلك كل البعد ولكن أنا طرقت موضوع قصة حقيقية وواقع يعاني منه الكثير وعليه أنا لست مع الموضوع والدليل في الشطر الأول أقول " بس البلا لا غدا وضع الغلا مقلوب " أي أنني أعترف بأنه خطأ ، وهنا نقطة يجب الإشارة إليها وهي .. قد يكون ذلك المتزوج يعشق تلك المتزوجة ولكن قد تكون هي لا تعلم عنه ولا عن حبه شي . مشكلتنا في العقول الصغيرة التي لا تريد أن تكبر أبداً .

ورد جلوي على من هاجمه بسبب القصيدة قائلاً: الجرأة في الطرح ليس معناه تبني أو تأييد الفكرة ولكن قد تكون من باب النقد وطرق باب جديد من المواضيع التي نحتاج علاجها ، وهذه القصيدة بالذات أقولها بكل صراحة : تعزف على وتر ناس كثيرة وتحكي لسان حالهم ومن ينكر وجود هذا الشيء فليعلم أنه خارج نطاق المجتمع .

image


بواسطة :
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 صباحاً السبت 23 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

موقع موفن