• ×
السبت 23 يونيو 2018 | 18-04-24

قائمة

تغذيات RSS

محتويات

خالد المويهان يدشن منتديات أوزان الأدبية

دشن الشاعر والإعلامي خالد المويهان شبكة ومنتديات أوزان الأدبية والتي تضم في طياتها الكثير من الشعراء والإعلاميين , كما أستطاع تمّيز المنتدى بكسب ثقة العديد من الصحف والمجلات وهناك تعاون مشترك بينهم ..

07-07-16

إختراق موقع الشاعر سالم سيار من جديد !!

يقول المثل ( لا تُقذف بالحجر إلا الشجرة المثمره ) وينطبق هذا المثل على موقع شاعرنا الجميل سالم سيار , فقبل فترة من الزمن تم إختراق موقع الشاعر وقد كتبنا خبر بذلك في موقعنا واليوم للإختراقات موعد جديد ..

07-07-06

صدور العدد الأول من مجلة الإحساس فجر الألكترونية

صدر العدد الأول من مجلة فجر الإحساس الالكترونية وهي مجلة (أدبية - ثقافية - منوعة ) ويترأس تحرير المجلة فلاح المزعل ونائبه الأستاذ عيسى بن مطر الهجلة ) و ويحتوي العدد على الكثير من المواضيع والمقالات ..

07-07-05

موقع الشاعر سلطان الرواد الشعلان الرويلي

تم افتتاح موقع الشاعر الاردني : سلطان محمد الرواد الرويلي وهو اهداء بسيط مني له نرحب بالجميع على العنوان التالي:

07-04-22

شاعر المحاورة : محمد السناني يدشن موقعه على شبكة الإنترنت

دشن شاعر المحاورة محمد السناني موقعة على شبكة الإنترنت والذي أطلق علية أسم شبكة جنيه الذهب الأدبية والذي يندرج تحته اقساما عديده تهتم بالادب والادباء من ضمنها أقسام العامة وأدبية على وجهٍ خاص , حيث سي..

07-04-22
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:19 مساءً السبت 23 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

موقع موفن